السلام عليكم و رحمة الله و بركاته احبابي في هذا الموضوع سوف نتطرق الى مراجعة منتوج اشتريته من الي اكسبراس aliexpress في التخفيضات المتمثل في طابعة Milestone الحرارية.
Milestone هي شركة او علامة تجارية مختصة في الطابعات الحرارية المحمولة لديها الكثير من الانواع لكن في هذا الموضوع سوف نقوم بمراجعة النوع الذي قمت بشرائه من خلال التخفيضات و سوف اتطرق الى جميع المعلومات و معاينة المنتوج معكم بالتفصيل.

Milestone MHT-P11 58mm

طابعة حرارية محمولة بالبطارية تعمل مع الحاسوب و كذلك الهاتف تاخذها معك الى اي مكان وزنها خفيف مناسبة للتجار المتنقلين خاصة تقوم بطباعة الاسود و الابيض بالطبيعة الحال.
معلوومات مفصلة عن طابعة Milestone MHT-P11 58mm

الطباعة في أي مكان وفي أي وقت دعم USB السلكية والاتصال اللاسلكي BT ، يمكن طباعتها عن بعد ، أكثر ملاءمة للاستخدام.
تكلفة تشغيل منخفضة الطباعة الحرارية ، دون الحاجة إلى خرطوشة حبر / شريط كربون ، توفر تكلفة المواد الاستهلاكية باهظة الثمن ، والطباعة الواضحة.
صندوق ورق كبير بحجم 30 مم ، عرض طباعة فعال 58 مم ، يدعم كثافة طباعة 384 نقطة / خط.
Bluetooth Printing تدعم Android ، IOS ، أجهزة Windows ، قم بتشغيل Bluetooth للهاتف المحمول ، وحدد MHT-P11 ، إذا طلبت كلمة المرور ، يرجى ملء 1234 أو 0000 بعد الاتصال الناجح ، قم بتنزيل تطبيق RawBT أو تطبيق MYXPrint من google playstore و تواصل مع التطبيق للطباعة الناجحة. الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول - أولاً ، قمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول Bluetooth ، واختر MHT-P11 ، وقم بتعبئة كلمة المرور 0000 أو 1234 للطابعة paire ، بعد الجهاز المقترن الذي تقوم بتثبيت برنامج التشغيل من القرص المضغوط الخاص ببرنامج التشغيل.
صغيرة الحجم وخفيفة الوزن سهلة الحمل. المدمج في بطارية ليثيوم بوليمر 2500 مللي أمبير في الساعة ، وقت التحمل الطويل.




بعض صور الطابعة Milestone MHT-P11 58mm



اذا اردت شراء المنتوج تواصل معي