نقدم لكم في هذه التدوينة على موقع انفونات برنامج لاضهار شاشة الهاتف مباشرة على الحاسوب خاصة اذا كنت من محبي العمل على الهاتف و مشاهدة المباريات و الالعاب و تريد تصوير شروحات على الهاتف مباشرة للحاسوب او عمل بث مباشر من شاشة الحاسوب للهاتف فهذا البرنامج حتما سوف يساعدك و يسهل عليك .

ApowerMirror هو تطبيق لنسخ الشاشة يتيح لك مشاركة شاشتك في الوقت الفعلي وبدقة عالية بين أجهزة مختلفة مثل Windows و macOS و iOS و Android  .

مميزات برنامج ApowerMirror 
  1. اعرض الشاشة بجودة صورة عالية (متوافقة مع 2K)
  2. يمكن التوصيل عبر USB (متوافق مع Android و iOS)
  3. يمكن الاتصال عبر Wi-Fi 


1_قم بتحميل البرنامج


2_فك الضغط على البرنامج و تثبيته تحتاج انترنت لتثبيت البرنامج

3_قبل فتح البرنامج بالنسبة لمستعملي كابل على هواتف الاندرويد

 اذهب الى اعدادات الهاتف بعدها الى حول الهاتف بعدها الى نسخة الاصدارتضغط عدة مرات على نسخة الاصدار حتى تظهر لك كلمة مطور بالانجليزية developer بعدها تقوم بالرجوع و تتوجه الى اعدادات اضافية additional setting بعدها سوف تقوم بالنزول الى الاسفل تجد  خيار المطور developer option تضغط عليها ثم تنزل للاسفل سوف تجد تصحيح أخطاء USB usb debugging تقوم بتشغيله ثم موافق.
 
4_الان تقوم بتوصيل الهاتف و تقوم بفتح البرنامج تظهر معك شاشة سوداء بعدها تظهر لك شاشة الهاتف امامك و تستطيع العمل على الهاتف مباشرة من الحاسوب او العكس.


 5_ بالنسبة لمستعملي الويفي دون الحاجة الى كابل
 ايفون لا تحتاج الى كابل فقط كل ما عليك الذهاب الى خاصية screen mirroring تقوم بسحب الشاشة الى الاعلى تجدها اسفل الويفي مباشرة تقوم بالضغط عليها و سوف تجد اسم البرنامج مع اسم حاسوبك قم بضغط عليها يتم الاتصال مباشرة .
بالنسبة للاندرويد قم بتحميل تطبيق screen mirroring من بلاي ستور و اعمل نفس الخطوات.