بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ

Bandicam هي أداة مساعدة لالتقاط الشاشة وتسجيل الشاشة تم تطويرها في الأصل بواسطة Bandisoft ثم لاحقًا من قبل شركة Bandicam والتي يمكنها التقاط لقطات الشاشة أو تسجيل تغييرات الشاشة.
يتكون Bandicam من ثلاثة أوضاع. أحدهما هو "تسجيل الشاشة" ، والذي يمكن استخدامه لتسجيل منطقة معينة على شاشة الكمبيوتر. والآخر هو وضع تسجيل الألعاب ، والذي يمكنه تسجيل الهدف الذي تم إنشاؤه في DirectX أو OpenGL.  والأخير هو وضع "تسجيل الجهاز" الذي يسجل كاميرات الويب وأجهزة HDMI.


يعرض Bandicam عدد FPS في زاوية الشاشة بينما تكون نافذة DirectX / OpenGL في وضع نشط. عندما يظهر عدد FPS باللون الأخضر ، فهذا يعني أن البرنامج جاهز للتسجيل ، وعندما يبدأ التسجيل ، فإنه يغير لون عدد FPS إلى اللون الأحمر. لا يتم عرض عدد FPS عند تسجيل البرنامج في وضع "تسجيل الشاشة". هذا البرنامج لديه الحد الأقصى لمعدل الإطار 120 FPS.
Bandicam هو برنامج تجريبي ، مما يعني أنه يمكن اختباره مجانًا بوظائف محدودة (يُطلق عليه غالبًا crippleware). تضع النسخة المجانية من Bandicam اسمها كعلامة مائية في الجزء العلوي من كل فيديو مسجل ، ويقتصر طول كل فيديو مسجل على 10 دقائق. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين ضبط هامش الشاشة من خلال شاشة الفيديو بحيث تكون العلامة المائية خارج الشاشة من الفيديو.
يمكن حفظ الفيديو الذي تم إنشاؤه بتنسيقات AVI أو MP4. ] يمكن لـ Bandicam أيضًا التقاط لقطات شاشة وحفظها كـ BMP أو PNG أو JPG. ] يتميز Bandicam بوضع التسجيل التلقائي الكامل الذي يمكن أن يقصر عملية التقاط الفيديو على حجم أو قيمة زمنية محددة.





أولا : قم بالاشتراك على القناة لكي يصلك الجديد و الحصري



ثانيا : سجل اعجابك على صفحة الفايس بوك انفونات








ملف البرنامج مدى الحياة



الطريقة

هنـــــــــــا